صفحة 1 من 52 12341151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 517

الموضوع: حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"

  1. #1
    مشرف قسم الكابلات الأرضية الصورة الرمزية م. كامل بدرخان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    9,945

    حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"

    ضيفنا العزيز م. سيد سعد المحترم
    ونود ان نطرح هذه الاسئلة، نرجو ان يتسع صدرك للاجابه عليها
    1- البطاقة الشخصية:
    الاسم : سيد سعد أمين عبد الجواد
    السن : 50 عام
    الجنسية : مصرى
    بلد الاقامة : الكويت
    الحالة الاجتماعية : متزوج و لدى ثلاثة ابناء ( بنتين و ولد)
    المؤهلات العلمية :
    1 - بكالوريوس هندسة قسم قوى و آلات كهربائية – كلية الهندسة و التكنولوجيا – جامعة المنوفية
    2 – دبلوم دراسات عليا فى استخدام و توليد القوى الكهربائية – كلية الهندسة – جامعة القاهرة
    2- الخبرات العملية:
    1 - بدأت حياتى العملية كمدرب بالمعهد القومى للتدريب على اعمال الطيران المدنى بامبابة فى قسم إنارة المطارات
    و حصلت منه ايضا على عدة دورات تدريبية فى صيانة اجهزة الأتصالات ذات المدى UHF و VHF مما اتاح لى الفرصة بالعمل فى العديد من المعاهد التكنولوجية للتدريب على صيانة و اصلاح أجهزة الراديو و التليفزيون و الفيديو كما كنت اعمل فى بعض مراكز الخدمة فى اصلاح و صيانة الكروت الألكترونية الخاصة باجهزة التحكم الآلى.
    2 – ثم عملت فى وزارة الكهرباء و الطاقة ادارة مشروعات الجهد العالى( بالشركة المصرية لنقل الكهرباء) و حاليا فى أجازة للعمل بالخارج
    3 – اعمل حاليا كامهندس اختصاصى حماية نظم القوى الكهرباء بوزارة الكهرباء و الطاقة بدولة الكويت
    ( متخصص فى تصميم مخططات الوقاية و دراسات حسابات دائرة القصر من جهد 11 كيلو فولت حتى جهد 400 كيلو فولت و تصميم حسابات معايرة جميع أجهزة الوقاية للمنظومة الكهربائية لجميع اجهزة الريلايهات الخاصة بشركات سيمنز و اريفا و ABB و الستوم و توشيبا و متسوبيشى و جنرال الكتريك).

    المؤلفات او المنشورات العلمية : لى ثلاثة ابحاث علمية تم بفضل الله اعتمادها و نشرها فى مؤتمرات عالمية لمنظمات عالمية مشهورة مثل السيجريه و الـ IEEE

    4- من اين أتت فكره منتديات (موقع نظم القوى الكهربية الحديثة للمهندسين العرب ) ولماذا اسم المنتديات "سيد سعد"؟
    بصراحة لقد قابلتنى صعوبات فى بداية حياتى العملية فى كيفية الحصول على المعلومة العملية و كنت انحت فى الصخر من اجل الحصول على المعلومة و فى احدى المرات استمعت فى محطة القرآن الكريم لحديث رسول الله صلى الله عليه و سلم " ينقطع عمل بن أدم عن الدنيا بعد موته إلا عن ثلاث ولدا صالح يدعو له و صدقة جارية و علما ينتفع به" و قع هذا الحديث فى قلبى و بالرغم انى سمعته و قراءته عشرات المرات إلا انى شعرت و كانى اسمعه لاول مرة فى حياتى. و قلت لنفسى كيف يتم تطبيق هذا الحديث و اى من الثلاثة يمكن تنفيذها و ظللت اسبوع افكر فى كيفية تطبيق هذا الحديث و لم اصل لشىء و بعد اسبوعين قابلت أحد اصدقائى المخلصين و هو الأستاذ الدكتور رامز طه استشارى الطب النفسى و الكاتب الصحفى المشهور فى معظم الصحف العربية و له العديد من المقابلات التليفزيونية الشهيرة و كان الرجل له الكثير من المؤلفات و الكتب و كنا نتناقش فى كيفية نشر هذه المؤلفات و الكتب فاقترحت عليه ان يعمل موقع على الانترنت و أقنعته بالفكرة
    و قمنا سويا بالأعداد لهذه المهمة و لكن فوجئنا ببعض العقبات فقلت له انا ممكن اعمل لك هذا الموقع سوف أقوم بشراء الكتب و دراسة الموضوع و اعمل لك هذا الموقع و بالفعل تم هذا و اثناء تجولنا على شركات الاستضافة
    لكيفية حجز المساحة و اسم الدومين فاقترح عليه صاحب الشركة ان يسمى موقعه باسمه ramztaha.net
    و تم فى الحال حجز الدومين و أثناء ذلك قال لى الدكتور رامز يا سيد احجز لك اسم دومين باسمك و احفظه عندك و اقنعنى صاحب الشركة بحجز اسم دومين sayedsaad.com دون ان يخطر على بالى اطلاقا ان اعمل اى موقع لى فالمواقع فى اعتقادى انها للمشاهير فقط لا غير و بفضل من الله قمت بعمل موقع الدكتور رامز و كنت مخلص لوجه الله فى عمل هذا الموقع و بدأ الدكتور رامز بمحاولة اقناعى بعمل موقع لى و لكن كنت أوافقه الرآى و لكن من داخلى فالمواقع للمشاهير فقط و فى احد الأيام التى كنا نراجع فيه تجهيزات الموقع و أنا راجع إلى منزلى فى السيارة سمعت حديث رسول الله مرة ثانية و كانت هذه الشرارة الثانية لاتخاذ قرار إنشاء موقع منتديات النظم.
    السبب الرئيسي لسرد هذه القصة هو إن الإنسان منا إذا أحب شيء لأخيه أعطاه الله له مثله و زيادة و أنا قمت بعمل تصميم موقع الدكتور رامز بكل اخلاص و محبه لله و كان تصميم متواضع و بدائي جدا حيث ان التصميم الحالي لموقع الدكتور رامز هو من تصميم شركة محترفة و متخصصه
    و فى النهاية اوصى الجميع بحب الخير للغير علشان يأتيك
    4- هناك شقين لهذا السؤال:
    أ‌- هل م. سيد سعد راضي عن المستوى العام للمنتدى؟
    الحمد لله المنتدى يعتبر من المنتديات العالمية المتخصصة و السبب فى هذا هو فريق العمل و كوكبة المشرفين الممتازين و الفضل يرجع الى الأعضاء المخلصين الذين لا يبخلون بما يملكون من علم و نحاول التقدم الى الأفضل
    و اتمنى من جميع الأعضاء انه عندما يقوم بوضع مشاركة او موضوع ان تكون نيته لله تعالى و يكون هدفة نشر العلم لوجه الله حتى ياخذ الأجر عن كل شخص يستفيد من هذه المعلومة
    ب‌- ما الوصية التي يريد م. سيد سعد يقولها للمهندسين وخاصة المهندسين حديثي التخرج؟
    الأهتمام بالأطلاع و بالقراءة و اقول لهم انه لا يوجد اختلاف بين العلم و بين الحياة العملية فالاثنين وجهين لعملة واحدة و هذا الكلام من واقع خبرتى العملية و من يرى غير ذلك يناقشنى.
    5- واقع المهندس اليوم؟ ما الذي ينقص المهندس العربي للابداع؟
    المهندس العربى مبدع بالفطرة و يستطيع ان يعمل من الفسيخ شربات كما يقول المثل المصرى و لكن للاسف الشديد تنقصه الأمكانيات المادية و السبب هو ازمة الضمير من بعض الأنظمة التى تحكم الشعوب العربية و التى يتبين من مظهرها انها تقوم عن قصد ان تجعل المواطن العربى ينشغل فقط فى كيفية الحصول على لقمة العيش و لا يفكر فى شىء آخر غير ذلك.
    6- رابطة مهندسين الكهرباء العرب، حلم كل مهندس هل نرى هذا على ارض الواقع؟
    ان شاء الله تعالى سوف ترى النور فى القريب العاجل
    7- لنبتعد قليلا عن العمل ولنتحدث عن الجانب الاخر من المهندس سيد سعد، حدثنا عن ابرز المواقف الصعبة ومن ثم الطريفة التي حصلت معك؟
    أصعب موقف يقابلني عندما يكون لدى مشكلة فنية و يصعب عليا حلها هذا يتعبني نفسيا كثيرا جدا و استميت حتى يفرج الله عليا بحلها.
    أما عن ابرز المواقف التي قابلتني كانت فى إحدى سفرياتي إلى مدينة العجائب الهند و بالتحديد فى مدينة بنجلور و كنت مقيم فى فندق سنترال بارك و هو فندق 4 نجوم و فى احد الأيام فجأة سمعت صوت ضوضاء و صراخ و شعرت بوجود عمليه إرهابية فى الفندق و بعد حضور الشرطة كانت المفاجأة انه يوجد أكثر من اثني عشر قرد قاموا باقتحام الدور الثالث عن طريق الشبابيك القريبة من نخيل جوز الهند و قاموا بقذف جميع محتويات الغرف من النوافذ بما فيها بعض الأجهزة الكهربائية الصغيرة و كان المنظر مثير للضحك على المقاومة الشرسة بين القرود و رجال الشرطة و الأظرف ان احد القردة قام بخطف عصا كهربائية من سيارة الشرطة و هرب بها .
    8- حدثنا عن سيد سعد الانسان، ماذا تعمل أوقات العطله، كيف تقضي وقتك ؟
    الجزء الأول من السؤال احتفظ به لنفسى اما الجزء الثانى للاسف لا يوجد لدى وقت عطله و هذا عيب كبير ادعوا الله ان اتخلص منه و كل وقتى اما فى القراءة او أقوم بالعمل على جهاز الكمبيوتر و متابعة كل ما هو جديد فى عالم سير فرات الاستضافة و متابعة أعمال الهكر و الاختراق حتى يمكنني المحافظة على شبكة المنتديات.
    9- ما الحكمه التي يرددها المهندس سيد سعد ومن هو مثلك الاعلى؟
    الحكمة التى دائما ارددها هى "حِب الخير للغير يأتيك" و مثلى الأعلى لى هو والدى رحمة الله عليه ادعوا الله ان يدخله فسيح جناته
    10- ما الاماكن التي يحبها المهندس سعد زيارتها، كذلك ما الاكلات المفضلة؟
    آحب الأماكن الى قلبى هى بلد الله الحرام مكة المكرمة – احلى أكله اعشقها هى الأكلة التى أكلها و انا جوعان " و الحقيقة احمد الله على اى اكل تتناوله يدى"
    11- البعض يقول ما دام هذا المنتدى وقف لله تعالى، لماذا يتم التسجيل في اوقات معينة (او هذا التعقيد في التسجيل كما يزعم البعض)، بينما الطرف الاخر يرى انه ظهرت في الاونه الاخيره الكثير من الاعضاء غير الملتزمين بالتعليمات سواء وضع الصوره الرمزيه او الاسم الصحيح؟ ماذا تقول لكل فريق؟
    اولا:إحدى الأهداف الرئيسية لهذا المنتدى هو التعارف بين مهندسى الأمة العربية – لذلك يشترط ان يكون العضو مسجل بالأسم الحقيقى , ثم ان العضو عندما يعلم ان ما يكتبه يكون مسئول عنه امام الجميع و لذلك يكون حريص كل الحرص على مشاركاته حتى لا يظهر بمظهر سىء, و سوف تكون هناك جدية فى الحوار و فى النقاش حيث انه كل واحد سوف يكون مسؤل عن كلامة.
    ثانيا: المنتدى وقف لله و معنى هذا انه يجب تشديد الرقابة على المنتدى و الحرص عليه اشد الحرص حتى يظهر بالمظهر الجاد المشرف و المحافظة عليه لذلك يتم ايقاف عملية التسجيل فى اوقات معينة حتى يتم انتهاء مراجعة بيانات الأعضاء و بعد انهاء المراجعة يتم فتح باب التسجيل و تتكرر العمليه
    و للاسف يوجد بعض الأعضاء الغير ملتزمين و لقد تم فصل اكثر من 20000 ( عشرون الف عضو)
    و اعلم جيدا بعض الأعضاء يسجلون باسماء شبه حقيقية و انا اعتبر مثل هذه الأشخاص كاذبين و حسابهم على الله و فى منهم يطلب منى تغير اسمه الى الأسم الحقيقى و يتم تلبية طلبه و ادعو الأخوة الى التعاون معنا فى المحافظة على الألتزام بلوائح و قونين المنتدى.
    12- هناك في المنتدى قسم للشكاوي وقسم للتدريب، ماذا بخصوص التطوير؟ لماذا لا يكون قسم خاص بالتطوير؟
    قسم الشكاوى اسمه الكامل قسم الشكاوى و الأقتراحات فكل من لديه اقتراح او فكره جديدة يمكنه وضعها فى هذا القسم و نحن نهتم باى اقتراح او فكرة مهما كانت صغيرة او بسيطة.
    13- الاشراف، العضو المميزـ هل من السهل اختيار مشرف كعضو مميز وكيف يتم ذلك؟
    لا يمكن ترشيح مشرف فى المنتدى كعضو مميز لان المشرفين و مجلس الأدارة هم من يرشحون العضو المميز, مع العلم ان الآخوة الزملاء فى مجلس الإدارة و جميع اعضاء المنتديات ينظروا الى السادة المشرفين كاعضاء مميزين بصفة دائمة و هم فعلا كذلك.
    14- رسالتك الى المهندسين؟
    اوصى جميع الأخوة الزملاء ان يجعلوا نية جميع اعمالهم لله تعالى حتى يحصلوا على نتيجة و خير هذا العمل فى الدنيا و فى الآخرة و أجر الأخرة افضل من أجر الدنيا
    كما اوصيهم بالأطلاع و القراءة فى مجال تخصصهم و انه لا يوجد اختلاف بين الناحية العلمية و العملية على الأطلاق بل الأختلاف فى قدرة تخيل الشخص فى كيفية تطبيق النظرية العلمية
    و فى النهاية اقول " العمل بدون نظرية علمية هو عمل أعمى – و نظرية علمية بدون تطبيق تظل عرجاء"
    وفي النهاية نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمهندسنا العزيز على هذا اللقاء الممتع والى لقاء قريب مع ضيف اخر ان شاء الله تعالى.
    بارك الله فيكم استاذنا على وقتكم لمـلأ هذه الاسئلة التي نرجو ان نكون وفقنا في اختيارها ولكم كل الشكر والتقدير
    ملاحظة: يرجى ارسال صوره لمن يرغب حتى يتم وضعها في اللقاء (صوره تعتز بها سواء في العمل، اثناء القراءه...)

  2. #2
    مشرف قسم الكابلات الأرضية الصورة الرمزية م. كامل بدرخان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    9,945

    رد: ضيف النادي

    بصراحة عندما اطلعت على الاجابات أحسست أني أمام عملاق ولكنه متواضع , وأمام مشغول ومهموم ولكنه محب , وأمام سهل ولكنه ممتنع.
    بارك الله في مهندسنا الحبيب والكبير م/ سيد سعد المحترم ومتعه بكامل الصحة وموفور السعادة ووفق خطاه لما يحبه ويرضاه.
    إلى الأمام دائما ونحن خلفكم متعاونون (لنرقى سويا).

  3. #3
    مشرف بقسم الكابلات الصورة الرمزية firas issa atwan
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Dubai
    المشاركات
    2,027

    رد: ضيف النادي

    صحيح استاذي م. كامل

    فالعملاق يقدم عملاق من العمالقة الذين تفانوا بحب العلم والخير وحب الغير.

    هذا هو استاذنا وعميدنا م. سيد سعد، أحب الغير فاعطاه الله "الإنسان منا إذا أحب شيء لأخيه أعطاه الله له مثله و زيادة"

    نسأل العلي القدير ان يعطيك ويرزقك من واسع فضلة.


    "أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ "

    اضغط هنا

  4. #4
    مشرف قسم الكابلات الأرضية الصورة الرمزية م. كامل بدرخان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    9,945

    رد: حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"

    لاننسى أن الفكرة من أفكار م/ فراس بارك الله فيه.
    لذا أطلقت عليه (الفارس المطور).
    على فكرة كلما أعدت قراءة إجابات م/ سيد سعد المحترم أجد الإفادة والاستفادة والاستزادة, برجاء التركيز على النصائح التي أسداها إلى الأعضاء والطلاب والمهندسين.

  5. #5
    Junior Engineer الصورة الرمزية احمدعلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    99

    رد: حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"

    احب اشكر المهندس فراس على الفكرة الرائعة دى واشكر المهندس كامل على انه امتعنا بحوار جميل مع قيمة كبيرة مثل المهندس سيد سعد
    وانا فعلا استفدت من الحوار ومن النصايح اللى وجهها المهندس سيد سعد لشباب المهندسين
    بس انا عندى سؤال كان نفسى المهندس كامل يسأله
    بخصوص الجملة الموجودة فى اعلى المنتدى "هذا المنتدى وقف لله تعالى وغير مسموح باستخدام المادة العلمية المتوفرة فى هذا المنتدى فى اى اغراض غير شخصية ولا نسمح بنقل الموضوعات والمشاراكات الى اى منتدى اخر بدون اذن خطى من ادارة المنتدى ولا نسامح من يخالف هذه التعليمات والله على ما نقول شهيد"
    اود معرفة وجهة نظر المهندس سيد سعد فى عدم السماح بنقل اى موضوع او مشاركة الى مكان اخر؟ رغم ان هذا يعد من باب نشر العلم والمعرفة ويمكن يعود بالفائدة على ناس تانية مش اعضاء هنا مثلا طبعا مع وجوب ذكر المصدر الرئيسى للموضوع اعمالا لمبدأ الامانة وحقوق الملكية الفكرية.

    "وَمَا لَنَا أَلاَّ نَتَوَكَّلَ عَلَى اللّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَى مَا آذَيْتُمُونَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ"

  6. #6
    V.I.P Member الصورة الرمزية محمدسامح محمدمزيد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    القاهرة/المعادى
    المشاركات
    217

    رد: حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"

    جزاك الله خيرا مهندسنا الغالى مهندس / سيدسعد
    على التواضع الكبير منكم فى الاجابة على الاسئلة وجعلة الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله
    بلادى بلادى
    لك حبى وفؤدى

  7. #7
    مشرف قسم المحولات الصورة الرمزية رباح فارس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    7,661

    رد: حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"

    اللهم بارك بهذا المنتدى اللهم جازي مؤسسه خير الجزاء -- استاذنا الحبيب سيد سعد --- خير الجزاء
    دنيا واخرة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( فلمثلِ هذا فليتنافس المتنافسون )) -- صدق الله العظيم
    ------- على مدى 29 سنة في عملي الوظيفي لم اجد مهندسا علمني --- جملة هندسية مفيدة --- اذا جاز التعبير
    فالكل ذو نفس اناني في تقديم اي معلومة
    ------------- وعليه قررت اعلان الجهاد ضد هذا النفس الاناني بالجد والاجتهاد والمثابرة --- في تقديم المعلومة لاي سائل
    يسال ---- طبعا هذا قبل ان انتمي الى هذا المنتدى ----- وقبل سنين طويلة
    ------ طبعا انا اختصاصي -- اليكترونيك اتصالات بعيدة ---- ولكن المهندس يمكنه الدخول في اي تخصص بالجد والمثابرة على تطوير نفسه
    مع تحياتي لك م\ كامل والموضوع جميل
    واجابات استاذنا وحادي منتدانا سيد سعد كانت الاجمل
    ومن الله التوفيق
    قــال تعالـــى : (( وقــل أعملــــوا فسيـرى اللــه عملــكم ورســوله والمؤمنون )) صدق اللــه العظيـم

  8. #8
    مشرف قسم الموضوعات العامة الصورة الرمزية الاميرمحمد احمدمزيد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,284

    رد: حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"

    بارك الله فيك استاذنا الكبير المهندس / سيدسعد
    الذى دائما نتعلم منة الكثير والكثير فى شؤن الحياة العملية والعلمية وهذة سيرة ذاتية جميلة ومفصلة لشخص متوضع احبة الناس جميعا من توضعة واسلوبة المتميز فى النصيحة والارشاد الى الطريق الصحيح ودائما ما كان يذكرنا اننا نعمل لوجة الله وهذا ما جعل المنتدى عالمى للمهندسين العرب والجميع كأسرة واحدة نذكر بعضنا البعض

    وشكرا للمهندس /فراس
    على الفكرة الرائعة التى امتعتنا فعلا بهذا الحوار مع عمالقة المنتدى
    والشكرموصول ايضا الى استاذنا م/ كامل
    ولكم كل الحب والتقدير
    قال تعالى فَلَمَّا دَخَلُواْ عَلَى يُوسُفَ آوَى إِلَيْهِ أَبَوَيْهِ وَقَالَ ادْخُلُواْ مِصْرَ إِن شَاء اللّهُ آمِنِينَ
    (يوسف 99 )
    [

  9. #9
    رئيس مجلس إدارة المنتديات و المشرف العام الصورة الرمزية sayed saad
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    6,261

    رد: حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدعلام مشاهدة المشاركة
    احب اشكر المهندس فراس على الفكرة الرائعة دى واشكر المهندس كامل على انه امتعنا بحوار جميل مع قيمة كبيرة مثل المهندس سيد سعد
    وانا فعلا استفدت من الحوار ومن النصايح اللى وجهها المهندس سيد سعد لشباب المهندسين
    بس انا عندى سؤال كان نفسى المهندس كامل يسأله
    بخصوص الجملة الموجودة فى اعلى المنتدى "هذا المنتدى وقف لله تعالى وغير مسموح باستخدام المادة العلمية المتوفرة فى هذا المنتدى فى اى اغراض غير شخصية ولا نسمح بنقل الموضوعات والمشاراكات الى اى منتدى اخر بدون اذن خطى من ادارة المنتدى ولا نسامح من يخالف هذه التعليمات والله على ما نقول شهيد"
    اود معرفة وجهة نظر المهندس سيد سعد فى عدم السماح بنقل اى موضوع او مشاركة الى مكان اخر؟ رغم ان هذا يعد من باب نشر العلم والمعرفة ويمكن يعود بالفائدة على ناس تانية مش اعضاء هنا مثلا طبعا مع وجوب ذكر المصدر الرئيسى للموضوع اعمالا لمبدأ الامانة وحقوق الملكية الفكرية.
    اخى الفاضل م / احمد
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    للاسف الشديد بعض ضعاف النفوس يقوم بنقل المشاركات و ينسبها لنفسه و لا يذكر مصدر و ينسب الموضوع لصاحبه بل وصل الأمر ان بعض الناس قامت بنسخ المنتدى بالكامل دون ان تشير لمصدر المعلومات و مازلت بعض الناس بالرغم من من وجود التنبيه يقومون بسرقة المشاركات و اكرر نحن لا نسامح من يقوم بنقل اى موضوع من المنتدى بدون آذن خطى
    و بعض الأخوة يقول ان الهدف هو نشر العلم اقول له
    من يرغب فى نشر العلم يقوم بوضع و نشر رابط الموضوع المطلوب نشره من منتدى النظم فى اى منتدى آخر و الدال على الخير كافعله و هنا الأجر آجرين اولا نشرت علم و نسبت الفضل لصاحب الموضوع و هذا فى حد ذاته أمانه علمية
    و نحن لا نمانع من نشر روابط موضوعاتنا فى منتديات آخرى و لكن نمانع فى نسخ الموضيع الى اى منتدى آخرى
    كما ان حاليا باب التسجيل مفتوح للجميع و يشترط لقبول العضوية ان يكون اسم المستخدم هو اسمه الحقيقى و نمنع قبول الأسماء المستعارة
    اتمنى ان تكون الصورة وضحت
    تحياتى للجميع
    مهندس / سيد سعد

    رئيس مجلس الإدارة و المشرف العام
    على شبكة منتديات رابطة مهندسى الكهرباء العرب
    منتديات نظم القوى الكهربائية و شبكات النقل



  10. #10
    Junior Engineer الصورة الرمزية السيد صلاح
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الاسكندرية
    المشاركات
    32

    رد: حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"

    جزاك الله خيرا واتمنى من الله ان يوفقنى حتى اصبح من من ينفعو الاسلام والمسلمين

صفحة 1 من 52 12341151 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لا تلبس النظارة وأنت تتحدث بالهاتف الجوال ... ولماذا؟""منقول""
    بواسطة كريم علي علي في المنتدى نادى المهندسين
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 19-04-15, 11:55 AM
  2. حوار مع ضيف النادى " مهندس كامل بدرخان"
    بواسطة sayed saad في المنتدى ضيوف نادى المهندسين
    مشاركات: 281
    آخر مشاركة: 13-05-14, 12:55 PM
  3. رد: حوار مع ضيف النادى " الحوار الأول مع م. سيد سعد"
    بواسطة محمد رمضان العسال في المنتدى قسم التصميم Design Department
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-04-11, 02:04 PM
  4. "حوار بين الشيخ / عائض القرني. والشيطان الرجيم"
    بواسطة وليد محمد عبد الحميد في المنتدى نادى المهندسين
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-04-10, 01:26 AM
  5. سلسلة "تعرف علي جسمك_الجزء الأول"
    بواسطة علاء حجازي في المنتدى نادى المهندسين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-10-06, 02:55 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 

 

 

Flag Counter